الأربعاء، 30 مايو، 2012

50% إضافي للأطباء البيطريين وتثبيت 35 أخرين لرفع معدلات الأداء بأسيوط

اخبار اسيوط 30 مايو 2012


 أسيوط دوت كوم- عمر كمال



صرح الدكتور قدري عبد الوهاب مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط أنه تم صرف 50% أجر إضافي لجميع الأطباء البيطريين اعتباراً من شهر مارس الماضي 2012م لتحفيزهم على مواجهة الأمراض المعدية والوبائية التي قد تواجه الماشية أو الدواجن ..


جاء ذلك في مذكرة معروضة على محافظ أسيوط وقال الدكتور قدري أنه في ذات سياق دعم الرضا الوظيفي لرفع معدلات الأداء فقد تم تثبيت 35 طبيب بيطري مؤقت على بند درجات دائمة ضمن مكافحة مرض أنفلونزا الطيور.

وأشار قدري إلي قيام المديرية بعقد لقاءات موسعة لتوعية المواطنين بدائرة المحافظة خاصة بالقرى والنجوع فضلاً عن القوافل العلاجية ضد أمراض الماشية والحمي القلاعية بهدف الوصول للمناطق المحرومة والتي تبعد عن أماكن الوحدات البيطرية وذلك في إطار برنامج تنفذه المديرية مع هيئة بلان انترناشونال وهي ضمن منظمات المجتمع المدني النشطة في مجال التوعية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"