الأربعاء، 4 أبريل 2012

لجنة لحل نزاع أهالي الوليدية ومنقباد على بدء تنفيذ مشروع الصرف الصحي

اخبار اسيوط  3 أبريل 2012

أسيوط دوت كوم- عمر كمال

نجحت جهود اللواء يعقوب حسن إمام السكرتير العام للمحافظة ووساطة أحمد محمد رفاعي عضو مجلس الشعب عن حزب النور نحوحل مشكلة توقيف أهالي الوليدية لأعمال مشروع الصرف الصحي لقرية منقباد الذي تتجاوز تكلفته 32 مليون جنيه جراء انتشار الإشاعات وخشية خطورة التنفيذ على منطقةالوليدية جاء ذلك خلال حضور الخبراء والمختصين وممثلي أهالي قريتي منقبادوالوليدية.

وأوضح السكرتير العام للمحافظة أنهتم التوصل لإيجاد لجنة فنية من الخبراء والمختصين تقوم خلال ساعات بالنزول لموقعمحطة الصرف الصحي بالوليدية واختبار المعدات والمواتير والتأكد من صلاحيتها بالأجهزة الفنية المتقدمة بحضور أهالي الوليدية والخبراء الذين يرونهم معهم وذلكنظراً لانتشار شائعات بأن مواتير المحطة وبعض الأجهزة لم يتم تغييرها بعد اكتشافأنها معطلة العام الماضي وهو الأمر الذي نفاه كل المسئولين.
وأوضح اللواء محمد بدري رئيس شركةالمياه والصرف الصحي بأسيوط أن المشروع لديه الكفاءة للبدء وتحمل كافة الضغوطوالتوسعات ويتجاوز في ذلك ثلاثون عاماً قادمة بناء على دراسات العديد من الجهاتالاستشارية بكلية الهندسة في جامعة أسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"