الثلاثاء، 17 أبريل 2012

الفرق الفنية تشارك المواطنين فرحتهم بشم النسيم في حدائق أسيوط

اخبار اسيوط  16 ابريل 2012
أسيوط دوت كوم- عمر كمال

احتفلت محافظة أسيوط بمختلف مدنها ومراكزها وقراها بيوم شم النسيم حيث انطلق المواطنون منمختلف الأعمار فى الساعات الأولى من الصباح إلى الحدائق العامة والمتنزهات والتي فتحت أبوابها لاستقبال الرواد

فضلا عن الكافتيريات والكازينوهات المنتشرة بطول ضفتي نهرالنيل وشاطئ الترعة الإبراهيمية بأسيوط وتناول المواطنون الأسماك المملحة (الملوحة)والتي تشتهر بها أسيوط والحمص الأخضر ( الملانه ).

وشارك اللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظة جماهير أسيوط فرحتهم حيث قام يرافقهعدد من قيادات المحافظة التنفيذية بزيارة لحديقة الفردوس والمرسى السياحي وناديالمحافظة لتهنئة المواطنين بهذه المناسبة الذين عبروا عن سعادتهم بمشاركة مسئوليالمحافظة لهم في فرحتهم باستقبال عيد الربيع (شم النسيم). 
ومن ناحية أخرى نظم مشروع العبارات النهرية التابع لمحافظة أسيوط عدة رحلات نهرية منبداية اليوم للمواطنين الذين جاءوا للاستمتاع بيوم عيد الربيع على صفحة النهر الخالد حيث تحركت العبارات ذهابا وعودة بين حديقتي الفردوس بمدينة أسيوط وناصر بمدينة أبوتيج و صدحت الفرق الفنية بالاغانى طوال زمن الرحلة.

وأكد السكرتير العام أثناء زيارته لحديقة الفردوس وتواجده مع جموع المواطنين أنالمحافظة استعدت لهذه المناسبة بتوفير وسائل النقل والمواصلات للمواطنين ونشر فرق الإنقاذ المختلفة والمسطحات المائية

 بالإضافة إلى جهد مديريتي الصحة والتموين التيقامت بتوفير السلامة للأغذية وتشكيل مجموعات عمل في كل المراكز لفحص ما يتصل بالأسماكالمملحة والأغذية التي يتم تناولها في هذه المناسبة كما استعدت المستشفياتلاستقبال أي حالات طارئة هذا بالإضافة إلى البرنامج الفني الذي أعد لهذه المناسبة وشملعروضا فنية تقدم بالمجان لشعب أسيوط .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"