الأربعاء، 11 أبريل، 2012

وشاحي:لا وجود لحالات التهاب سحائي في أسيوط

اخبار اسيوط  10 ابريل 2012

أسيوط دوت كوم- عمر كمال

قال ممدوح وشاحي وكيل وزارة الصحة بأسيوط بأنه وردت إلىمديرية الصحة بأسيوط نتائج التحاليل الخاصة بمرض الالتهاب السحائي التي قام بسحبهافريق من أطباء التحاليل بالإدارة المركزية لمعامل وزارة الصحة ووجد أن جميعالمسحات سلبية لميكروب النيسيريا المسبب للمرض.

وكان الفريق قد قام الأسبوع الماضي بزيارة قرية المعابدةبمركز أبنوب بعد وفاة حالتين لأطفال بمرض الالتهاب السحائي مما استدعى قيام وزيرالصحة بإرسال فريق لأخذ 100 عينة مسحة حلق لحاملي ميكروب النيسيريا لمخالطينللحالات التي أصيبت بالمرض وأكدت جميع النتائج سلبيتها.
 وأضاف وشاحي أن مديرية الصحة قامت فور ظهور الحالاتالمصابة بالمرض بعزل الحالتين التي تم الاشتباه في إصابتهم بالمرض بالمستشفى وتممراقبتهما وتقديم العلاج الكامل لهما حتى تماثلا للشفاء  وخرجوا من المستشفيات ولم تكن الحالتين مصابتينبالمرض . وأشار إلى أن أسيوط لم تظهر فيها اى حالات جديدة مصابة بالالتهابالسحائي.

3 التعليقات:

Umzug Wien يقول...

مشكووووووووووور .. تسلم ايديك

أخبار اليوم يقول...

موضوع رائع وممتاز جداا

غير معرف يقول...

ارجوكم بلاش كدب علينا وقولو الحقيقة احنا مرعوبين على ولادنا فى المدارس

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"