الثلاثاء، 10 أبريل، 2012

بدء التشغيل التجريبي لمحطتي أبنوب ومنفلوط استعدادا لتوصيل المياه النقية

اخبار اسيوط  9 ابريل 2012

أسيوط دوت كوم- عمر كمال

أعطى اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط إشارة البدء للتشغيل التجريبي لمحطتي مياه أبنوبوالفتح ومركز منفلوط .

وقال أن فترة التشغيل التجريبي ستستمر لعدة أيام يتم فيهامراقبة تصرف المياه وضغطها وخصائصها مع إعطاء فرصة لتعقيم وغسيل الشبكات تمهيداً للبدء في توصيلها للمواطنين السبت القادم 14 أبريل ...
جاء ذلك خلال اجتماعالمحافظ بمسئولي  المياه والشرب بالمحافظة ورئيس شركة المقاولون العرب ومسئولي الشركة القابضة والهيئة القومية لمياه الشرب .
 
وقدأبدى المحافظ استيائه من تأخر تسليم المحطات التي كان مقرراً تسليمها في 30 نوفمبرالماضي. وأكد الدكتور صلاح بيومي رئيس قطاع المشروعات أن المشروعين تكلفا أكثر مننصف مليار جنيه وقبل التسليم لابد من التأكد من الانتهاء من كافة معوقات المشروعوذلك لضمان كفاءته وعمله بصورة دقيقة دون تعطل .
وأضاف أن التشغيل التجريبي فرصة جيدة لإظهار أي عيوب أو مشكلات في التصميم أو التشغيل يمكن تلافيها

مشيراً إلى أن الشركة القابضة ستقوم بإرسال فريق متخصص لتدريب كوادر شركة مياه أسيوط التي ستقومعلى تشغيل المحطات مع قيام مسئولي شركة مياه أسيوط بالتنسيق مع مسئولي المقاولون العرب لمراقبة التشغيل في المحطات لتسجيل الملاحظات التي يمكن أن تؤثر على كفاءة تشغيلالمحطة .
 ونوه محافظ أسيوط إلى أن محطتي منفلوط وأبنوب تكلفتا 530 مليون جنيهويستفيد منهما 62 قرية بمراكز أبنوب والفتح ومنفلوط ، وأن عدد المستفيدين من المشروعين.من أهالي القرى المستهدفة يبلغ 500 ألف نسمة حتى 2020 لكل محطة على حدا .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"