الأربعاء، 4 أبريل، 2012

تحرير 400 مخالفة تموينية خلال شهر في حملات على مراكز أسيوط

اخبار اسيوط  2 أبريل 2012

أسيوط دوت كوم- عمر كمال

تمكنت إدارة الرقابة التموينية بأسيوط بالتنسيق مع مباحث التموين من ضبط 400 مخالفة تموينية متنوعة الشهر الماضي وجاري عرضها على النيابة العامة للنظر والتصرف ...صرح بذلك مجدي سليم مدير مديرية التموين بأسيوط .


وقال أن الحملات واللجان التفتيشية على مراكز المحافظة قد أسفرت عن تحرير محاضر مخالفة للسلع التموينية سواء اسطوانات بوتاجاز أو بنزين أو سولار مابين امتناع عن بيع ،

وحبس سلعة تموينية وأخرى لبيعها في السوق السوداء أو بأزيد من السعر المحدد منهامحضر رقم 3639 لسنة 2012 جنح أول أسيوط وقررت النيابة بيعها بالسعر الرسمي وإيداع الثمن خزينة المحكمة على ذمة القضية ، ومحضر رقم 2383 لسنة 2012 جنح أبنوب لصاحب محطة ببندر أبنوب ، ورقم 1993 لسنة 2012 جنح ثان لسريح بوتاجاز بعربة كارو لحصولهعلى 26 اسطوانة بوتاجاز بدون وجه حق ، ومحضر رقم 2381لسنة 2012جنح القوصية لصاحبمستودع بوتاجاز بمير بالقوصية .

وقال سليم أنه تم تحرير 143 محضر مخالفة للمخابز بالمحافظة مابين خبز ناقص الوزن وتجميعدقيق مدعم وأخرى لخبز غير مطابق للمواصفات وعدم إعلان عن مواعيد التشغيل .
وأشار وكيل وزارة التموين بأسيوط أن تلك الحملات تأتي بناء على توجيهات اللواء السيدالبرعي محافظ أسيوط بتشديد الرقابة على الأسواق والمخابز والمستودعات وضبط الخارجين عن الشرعية التموينية لضمان وصول السلع المدعمة لمستحقيها .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"