الأربعاء، 4 أبريل، 2012

15 يوم لتسليم مشروع الصرف الصحي بمنقباد بتكلفة 32 مليون جنيه في أسيوط

اخبار اسيوط 4 ابريل 2012

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


شدد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط على مسئولي مشروعات المياه والصرف والمقاولين تسليم كافة أعمال مشروع الصرف الصحي بمنقباد خلال 15 يوماً وسرعة البدء في الوصلات المنزلية لإنهاء معاناة المواطنين ....


جاء ذلك خلال اجتماعه بوكلاء وزارات الإسكان والكهرباء ومدير الصندوق الاجتماعي وخبراء كليات الهندسة وأعضاء مجلس الشعب الممثلين لحزب النور وقال المحافظ أنه سيتم بدء التوصيل للمناطق الجديدة والمنازل اعتباراً من 7 أبريل الجاري.

وأوضح اللواء السيد البرعي أن المشروع نفذ من خلال منحة الاتحاد الأوربي بقيمة 32 مليون و600 آلف جنيه وتوقفت منذ عامان بسبب شائعات خاطئة انتشرت بين أهالي الوليدية وهو ما سبب مشكلات مع الجهة الممولة لولا تدخل أعضاء مجلس الشعب عن الدائرة لإقناع الأهالي بالتقارير العلمية الصادرة من عدة جهات أكاديمية وجامعية وقومية تؤكد سلامة المشروع وإخضاعه للاختبار وصلاحيته للعمل لأضعاف الأعداد السكانية وعلى مدي الزمن لإمكانية استيعاب لذلك.

وأشاد محافظ أسيوط خلال اجتماعه بموقف رئيس مركز أسيوط نحو حماية البيئة في منطقة منقباد من التلوث جراء تأخر المشروع

قائلاً أن رئيس مركز أسيوط ألقي القبض على 4 سيارات لكسح الصرف الصحي أثناء قيامها بإلقاء المياه الملوثة في ترع الري خلال يوم واحد خاصة مع خطورة هذه المياه في ري الزراعات وانتشار الأمراض البالغة الخطورة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"