الاثنين، 5 مارس، 2012

بحضور الشعراء والفنانيين منتدى للثقافة والفن في قصر ثقافة بهاء الدين بأسيوط

اخبار اسيوط 5 مارس 2012

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

تنتهي اليوم فعاليات المنتدى الثقافي الذي ينظمه فرع ثقافة أسيوط بإقليم وسط وجنوب الصعيد الثقافي والذي بدأ أمس الاحد واستمر على مدى يومين بقصر ثقافة أحمد بهاء الدين بمدينة أسيوط تحت عنوان (منتدى الطريق إلى الثورة .... مستقبل مصر) ..

 


استضاف المنتدى الشاعر سعد عبد الرحمن والفنان القدير خليل مرسى فى ندوة بعنوان (الثقافة والفن فى العقد الاجتماعي القادم) تناولت اثر ثورة 25 يناير على الفن والإبداع فى السنوات القادمة


وكذلك مدى تأثر حرية الإبداع بالتغيير الاجتماعي والسياسي الذي حدث فى مصر كما استضاف المنتدى الشاعر درويش الاسيوطى وأحمد عنتر ومحمد خربوش وتخلل اليوم عروض غنائية لفرقة الموسيقى العربية.

 

وأوضح ضياء مكاوي مدير قصر ثقافة أسيوط أن اليوم تقام ندوة بعنوان (التجربة التركية) يحاضر فيها دورموش دوغان مدير المركز المصري التركي والشعراء محمد زهيرى وجمال عطا وتتناول نموذج دولة تركيا وسبل صعودها تنمويا وسياسيا واقتصاديا وكيف يمكن لنا كدولة تشهد تغييرات كبرى بفضل الثورة أن ننهض ونحاكيها.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"