الثلاثاء، 27 مارس، 2012

محافظ أسيوط يقرر إغلاق محطات تمويل الجراكن وإيقاف السيارات المعبأة لها

اخبار اسيوط 27 مارس 2012

أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد


أصدر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط قرارا بغلق محطات تمويل السيارات التي تقوم بملء الجراكن بالبنزين والسولار لمدة شهر وذلك كخطوة للقضاء على أزمة البنزين في المحافظة .


كما قرر المحافظ  إيقاف رخصة اى سيارة لمدة شهر يتم ضبطها وهى تحمل جراكن بداخلها سواء كانت معبأة أو فارغة أو اى سيارة يقوم صاحبها بتفريغ البنزين أمام المحطات لإعادة تمويلها وتخزين محتوياتها من المنتج  .

وقال المحافظ انه سيتم تعليق لافتات في جميع محطات التمويل بمختلف المراكز بمنع ملء الجراكن لإنذار  أصحاب المحطات والسيارات أيضا وسيتم متابعتهم عن طريق الرقابة التموينية كما سيتم تشكيل لجان مرورية من المتابعة الميدانية بالمحافظة ومديرية التموين وقوات الشرطة لمراقبة تنفيذ القرارات

وأضاف أن توقيع جزاءات رادعة وفورية على المتلاعبين بالوقود الحيوي سيكون بمثابة خطوة فعالة للحيلولة دون تهريبه أو بيعه في السوق السوداء مما يقضى على الأزمة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"