الجمعة، 23 مارس، 2012

تكريم الأمهات المثاليات بمحافظة أسيوط

اخبار اسيوط  22 مارس 2012

أسيوط دوت كوم- عمر كمال

أكد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط على أهمية الدور التي تقوم به الأم في حياتناباعتبارهاواضعة النواة الأساسية لبناء الأسرة ومحور استقرارها مشيداًبتقديمها لأبنائها والقيام بثورة 25 يناير العظيمة ...

 جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط بمناسبة تكريم الأمهات المثالياتبديوان عام المحافظة وبحضور اللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظة وجمال آدم سكرتير المساعد .
 
وقال المحافظ أن تكريم الأمهات المثاليات يأتي كنوع من العرفانبالجميل الذي قدمته ومازالت تقدمه الأمهات لأسرهن والمجتمع الذينوصانا بها رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ مشيرا إلى أندور الأب كذلك في المجتمع .
 
وأشار مصطفى أبو غدير وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط أنه تم منح 700جنيه كمكافأت مالية للأمهاتالمثاليات وهدية عينية .
 
كانت قد تم الإعلان عن أسماء الأمهات المثاليات في وقتسابق وهم (نفيسة محمد علي  "الواسطى -الفتح" الأم المثالية الأولى ، وليلي عبد الرحمن شريف "القوصية"الأم المثالية الثانية ، ومديحة بشري عازر "أبوتيج" الأم المثاليةالثالثة على مستوى المحافظة ..

بينما فاز بلقب الأب المثالي مصطفى أحمد حسن "مدينةأسيوط" – وفازت بلقب الأم الاعتبارية صباح عبد السميع مصطفى"الهدايا – أسيوط" ؛فضلاً عن تكريم 4 أمهات مثاليات من المراكز الادارية .
 
كما قام المحافظ بتكريم 130 أم مثالية آخري خلال حفلأقامته جمعية المركز الثقافي الإسلامي بأسيوط وذلك بمشاركة عدد من الأسر لكلياتالطب والصيدلة والزراعة بفرع جامعة الأزهر بأسيوط

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

وانا ، مليش هدية

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"