الأحد، 11 مارس، 2012

عادل زكي مدير مرور أسيوط يحتوى أزمة إضراب سائقي خط اسيوط - القاهرة

اخبار اسيوط 11 مارس 2012

أسيوط دوت كوم-عبد الراضي يونس

نجح العميد عادل زكي مدير إدارة المرور بأسيوط، من إنهاء أزمة سائقي سيارات الأجرة بين المحافظات خط القاهرة - أسيوط، وفض الإضراب عن العمل.


وتلقي مدير المرور إخطارا يفيد بإضراب سائقي خط القاهرة- أسيوط بموقف جامعة الأزهر عن العمل، مطالبين برفع الأجرة بسبب غلاء البنزين وندرته.

وتوجه العميد عادل زكي الى موقع الاضراب وبصحبته المقدم أحمد التوني رئيس مباحث المرور، وتفاهم مع السائقين وطلب منهم الاستمرار فى العمل لحين إيجاد حل لأزمة البنزين،وحتي لا تتفاقم المشكلات فى ظل ما تعانية البلاد من أزمة، وهو واستجاب له السائقون، وقاموا بفض الإضراب قبل أقل من ساعة.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

اولا لك جزيل الشكر يا عادل بية على مجهوداتك داخل المحافظة بس انا ليا سؤال محيرنى فين شغل المباحث بما انك كنت رئيس مباحث المرور فين مجهوداتك فى عملية التزوير التى تمت فى ادارتك مش من المعقول انك متواطا ولا انتة خايف يحصل معاك زى ما حصل معاك وانتة فى المباحث لما فضحت السيد العبيط وليس العقيد عادل بدوى واللة يوفقك الى مافية صالح البلد

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"