الاثنين، 26 مارس، 2012

ضبط 7 طن أسمدة أزوتية و200 لتر سولار قبل تهريبها بأسيوط

اخبار اسيوط 25 مارس 2012

أسيوط دوت كوم- عمر كمال


تمكنت مباحث التموين بأسيوط من ضبط 7 طن من الأسمدة الأزوتية المدعمة والمخصصة لبنوك التنمية والائتمان الزراعي والمحظور تداولها... 


صرح بذلك العقيد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط وقال أنه تم ضبط السيارة رقم  45283 نقل المنيا

وذلك بكمين مدخل أم القصور بمركز منفلوط وبداخلها 7 طن الأسمدة الأزوتية يوريا 46.5 % معبأة داخل 140 شيكارة زنة 50 كيلو بغرض بيعها في السوق السوداء وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 3060 جنح مركز منفلوط لسنة 2012م وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف نيابة منفلوط.

وأضاف أبو شقة إلى أنه تم ضبط 2000 لتر سولار مدعم على متن السيارة رقم ي.ب.ج 4863 قيادة محسن كميل جاد وذلك بمنطقة المعلمين بمدينة أسيوط كما تم ضبط 5 فواتير على بياض مدون عليها الجمعية التعاونية للبترول بدون تواريخ أو الصنف أو الجهة المرسل إليها الكمية بغرض التلاعب والتربح ببيعها في السوق السوداء

 لافتاً إلى أنه تم ضبط هذه السائق من قبل وبحيازته 4200 لتر سولار بدون وجه حق تم تحرير محضر بالواقعة رقم 3873 جنح أول أسيوط لسنة 2012م وتم التحفظ على المضبوطات تحت ترصف نيابة أول أسيوط.

وأوضح مدير مباحث التموين أن الحملات المستمرة بالتعاون مع مديرية التموين على جميع مراكز المحافظة بناء على توجيهات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط لضبط المستغلين والمتلاعبين بأسعار السلع المدعمة والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"