الجمعة، 16 مارس، 2012

579 وظيفة جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة أسيوط

اخبار اسيوط  15 مارس 2012

أسيوط دوت كوم- عمر كمال

وافق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على اقتراح محافظة أسيوط الخاص بإعادة توزيع الوظائف التي لم يتم شغلها بالإعلان رقم 1 لسنة 2011لعدد 462 وظيفة منها 286 وظيفة دائمة و176 مؤقتة على الوظائف الخاصة بالتنمية الإدارية/المكتبية في ضوء مسميات الوظائف المعتمدة بجدول وظائف ديوان عام المحافظة ومديريات الخدمات التابعة له.

وكان اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط قد تقدم باقتراح لإعادة توزيع الوظائف التي لم يتم شغلها بالإعلان رقم 1 لسنة 2011 لفتح فرص وظيفية أمام ذوي الاحتياجات الخاصة وتعيين 486 منهم في ديوان عام المحافظة والمديريات الخدمية التابعة له .
 
وقال عادل سيد احمد مدير التنظيم والإدارة بأسيوط ان الوظائف تشمل 21 وظيفة دائمة على الدرجة الخامسة في المجموعة النوعية حرفية ورش وآلات بديوان عام المحافظة و124 وظيفة دائمة في الخدمات المعاونة و28 مؤقتةو131 وظيفة حرفية ورش وآلات على الدرجة الخامسة بمديرية الشئون الصحية بالإضافة إلى 148 وظيفة مؤقتة على الدرجة الخامسة بالمجموعة النوعية حرفية ورش وآلات بمديرية التربية والتعليم..

وفي نفس السياق وافقت وزارة المالية على الإعلان عن شغل عدد 117 وظيفة للتعاقد مع العمالة من ذوي الاحتياجات الخاصة على بند 2/3 أجور موسمية وهي ما تمثل نسبة الـ5% بمديرية التربية والتعليم بأسيوط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"