الجمعة، 16 مارس، 2012

مسابقة بحثية للشباب في المؤتمر الثقافي الأول لمركز بهاء الدين في أسيوط

اخبار اسيوط 16 مارس 2012

أسيوط دوت كوم- محمد أشرف


أعلنت الأمانة العامة المؤتمر الثقافي الأول لمركز أحمد بهاء الدين الثقافي إطلاق مسابقة بحثية للشباب تحت عمر 40 عاماً .


صرح بذلك حمدي سعيد مدير المركز الثقافي وقال أنه يشترط في البحث ألا يزيد عن 15 صفحة يراعي خلالها قواعد البحث العلمي منوهاً أنه سيتم منح كل بحث فائز مبلغ 300 جنيه، بالإضافة لتلقي أصحابها دعوة حضور فعاليات المؤتمر لعرض أعمالهم، فضلاً عن طباعة الأبحاث الفائزة في كتاب.

وأوضح أحمد راشد البطل رئيس النشاط الثقافي بمركز أحمد بهاء الدين أنه يجب أن يختار الباحث واحد فقط من ثلاث محاور وهما دور المؤسسات الثقافية الرسمية في الصعيد ومقترحات النهوض بها بينما المحور الثاني الثقافة الرقمية ومستقبل الثقافة والتنمية في الصعيد في حين المحور الثالث دور المثقف في المرحلة الراهنة.

وأضاف أحمد أنه ينبغي أن يختار الباحث محور واحد فقط وتقديمه مطبوع مرفق بأسطوانة cd لمركز أحمد بهاء الدين بقرية الدوير في مركز صدفا بأسيوط سواء باليد أو بالبريد أو خلال البريد الإلكتروني aelbatal20@yahoo.com 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"