الأحد، 11 مارس 2012

ضبط 3 طن خبز بلدي مجفف لبيعه كعلف للماشية بأسيوط

اخبار اسيوط 11 مارس 2012

 أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد


تمكنت مباحث التموين بأسيوط من ضبط 3 طن من الخبز البلدي المدعم المجفف محملة على سيارتان وذلك أثناء تهريبها لبيعها في السوق السوداء ..


صرح بذلك العقيد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط وقال أنه تم ضبط السيارة رقم ي.ر.م 4713 قيادة محروس صابر عبد المالك بكمين الشعب الحدودي بدائرة مركز ديروط محملة بحوالي 1.5 طن خبز بلدي مجفف معبأ في أكياس بلاستيكية بغرض بيعها كعلف للماشية

كما تم ضبط السيارة رقم 72890 نقل المنيا على طريق أسيوط / القاهرة الزراعي بدائرة مركز منفلوط محملة بـ 1.5 طن قبل بيعها في السوق السوداء ..

تحررت محاضر للمتهمين أرقام 4317 جنح مركز ديروط و2357 جنح مركز منفلوط لسنة 2012م لمخالفتهم القانون رقم 109 لسنة 1980م لحيازتهم وحصولهم على سلع تموينية مدعمة دون وجه حق بغرض الاتجار بها في السوق السوداء والقرار الوزاري رقم 1455 لسنة 2011م بشأن حظر استخدام المركبات في نقل السلع المدعمة إلا بتصريح قانوني وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

وقال مدير مباحث التموين أن جاري تكثيف الحملات الرقابية بناء على توجيهات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط لضبط المستغلين والمتلاعبين بالسلع المدعمة والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.

هناك تعليق واحد:

  1. كفايه حرام عليكم ..نص حصه الدقيق تياع يوميا ليلا ونهارا ..امام اعين الجميع ..كفايه ...كلام

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"