الثلاثاء، 27 مارس، 2012

ضبط 16 سيارة مسروقة بأسيوط و6.5 مليون جنيه غرامات المخالفات المرورية خلال 6 أشهر بأسيوط

اخبار اسيوط 26 مارس 2012

أسيوط دوت كوم- محمد أشرف


تمكنت إدارة مرور أسيوط من ضبط 16 سيارة مسروقة ودراجة بخارية خلال الشهر الماضي .


كما تم ضبط عدد 107 سيارة ملاكي تقوم بتشغيل السيارة مقابل اجر وتم سحب تراخيصهم وإيقاف السيارة لمدة شهر وعرض قائديها على نيابات المرور المختصة لسداد الغرامات ..

صرح بذلك العميد عادل ذكي مدير إدارة المرور بأسيوط وقال أن إدارة المرور كثفت من الحملات المرورية بدائرة المدينة والطرق السريعة الزراعية والصحراوية على مداخل المحافظة بناءا على توجيهات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط.

وأضاف مدير المرور انه تم سحب عدد 3729 رخصة قيادة وتسيير لمخالفة مالكيها قانون المرور .

بالإضافة إلى ضبط 26 ألف و912 مخالف مرورية تم التصالح الفوري فيها مع المواطنين وتم تحصيل غرامات عنها تقدر بمبلغ 6 مليون و564 ألف جنيه خلال الستة أشهر الماضية.

وقال العميد عادل ذكي أن إدارة مرور أسيوط قامت بعملية تطوير شملت إنشاء صالة تراخيص جديدة لترخيص سيارات النقل والحكومة والقطاع العام وتراخيص الموتوسيكلات لتخيف الزحام بالإضافة إلى تطوير مدرسة القيادة.

وأشار ذكي إلى انه تم تنفيذ تعليمات محافظ أسيوط بشان تعديل المرور ببعض الشوارع بجعلها اتجاه واحد مع توفير الطريق البديل لتسهيل حركة المرور ومنها شوارع الحكمدار وعلوبة وخالد بن الوليد والجمهورية

 كما تم إعادة تنظيم المرور بالطريق الدائري إمام مدينة الأربعين والمعلمين بعمل دوريات لزيادة السيولة المرورية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"