الأحد، 26 فبراير، 2012

تظاهر عشرات المعاقين امام ديوان عام محافظة اسيوط

اخبار اسيوط 26 فبراير 2012 

أسيوط دوت كوم- عمر كمال


تظاهر اليوم عشرات المعاقين أمام مبني ديوان عام محافظة أسيوط، واغلقوا الطريق ، احتجاجاً على عدم تعيينهم ضمن نسبة 5% معاقين التي يقرها القانون .


وكان العشرات من المعاقين قد قاموا بتنظيم مظاهرة أمام محافظة أسيوط للمطالبة بالتعيين في الوظائف الادارية بالمديريات المختلفة حاملين لافتات تطالب بالمساواة وتطبيق القانون في إعطائهم فرصه بالعمل أسوة بغيرهم في الوظائف المختلفة.

يذكر أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قد أرسل موافقة بـ 1552 وظيفة دائمة و554 مؤقتة للمعاقين وذلك عقب الاعلان عن مسابقة شغل الوظائف للمعاقين ،

وبعد استبعاد الطلبات غير المستوفاة لشروط الإعلان بلغ عدد المتقدمين 3916 حيث تم التنسيق مع المديريات المختلفة بالمحافظة لإخطار المديرية بأي احتياجات جديدة من الوظائف للترشح من قوائم الانتظار والتي تضم 2328 متقدم وذلك خلال سنة ونصف من تاريخ اعتماد النتيجة لاستيفاء نسبة الـ 5% في الجهات الحكومية .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"