الأحد، 26 فبراير، 2012

مذكرة لوزير الزراعة لإقامة مدرستين ومركز شباب على أرض زراعية بأسيوط

اخبار اسيوط 26 فبراير 2012 

 أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد


تقدم اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بمذكرة عاجلة للمهندس محمد رضا إسماعيل وزير الزراعة واستصلاح الأراضي يطلب فيها الموفقة على إنشاء مدرستين ومركز شباب على أرض زراعية تبرع بها عدد من الأهالي لإقامة مشروعات خدمية ..


صرح بذلك جمال آدم سكرتير عام المحافظة المساعد وقال أن مواطنين بمركز الفتح تبرعوا بقطعتين أرض زراعية أحداهما مساحتها 19 قيراط و7 سهم تقع بين زمام قرية العطيات البحرية وقرية البصرة والأخرى مساحتها فدان و10 قيراط بزمام قرية منشية المعصرة لإقامة مدرستين عليها وتم إدراجهما ضمن خطة الأبنية التعليمية بمنحة ألمانية

كما تبرع مواطن بمركز الغنايم بقطعة أرض زراعية بقرية العزايزة مساحتها 4 قيراط لإنشاء مركز شباب عليها لخدمة شباب وأهالي القرية. وقال جمال آدم أنه تم مخاطبة وزير الزراعة وفي انتظار الموافقة للبدء في إنشاء المدرستين ومركز الشباب حيث أن هذه القرى في حاجة ماسة إليها.     

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

هذه تبرعات مشبوهة لأن أصحابها لهم أهداف وهى تبوير الأرض وتحويلها لأرض مبان حيث أنه لا يصلح الاستفادة من الأراضى التى تحيط بهاتين المدرستين ومركز الشباب وبالتالى فإن تبوير هذه الأراضى يؤدى إلى تبوير عشرات بل مئات الأفدنة حول هذه المبانى .. ولله الأمر من قبل ومن بعد والموضوع يحتاج إلى بحث وتدقيق

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"