الخميس، 23 فبراير 2012

محافظة أسيوط تدرس التبرع بقطعة أرض لبناء مدرسة لقرية محرومة

اخبار اسيوط 23 فبراير 2012

أسيوط دوت كوم-محمد حسام

 
صرح سكرتير عام محافظة أسيوط اللواء يعقوب حسن إمام أن المحافظة خاطبت إدارة التشريع بوزارة المالية بشأن إمكانية تبرع صندوق الخدمات المحلية بقطعة أرض أملاك عامة لإنشاء مدرسة لأهالي قرية بني غالب بمركز أسيوط ..



جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع وكلاء وزارات المالية والمحليات بحضور المدير المالي لصندوق الخدمات المحلية ومديري عموم الشئون القانونية وتنمية القرية وسكرتير عام مساعد المحافظة

وقال اللواء يعقوب حسن أن طبيعة أملاك صندوق الخدمات تأخذ صفة المال العام الذي لا يجوز التصرف فيه بدون موافقة تشريعية صريحة حفاظاً على الحق العام لجموع المواطنين.

 
وأشار السكرتير العام للمحافظة أن قطعة الأرض تزيد عن 1000 متر مربع خلف الحديقة الدولية ببني غالب والقرية في حاجة ماسة إليها لإنشاء مدرسة منوهاً عن إمكانية تعويض صندوق الخدمات بقطعة أرض أملاك دولة في منطقة أخري تبعد عن هذه القرية بحوالي 5 كيلومترات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"