الثلاثاء، 14 فبراير، 2012

رداً على التهديدات الأمريكية موظفو أسيوط يتبرعون بأجر ثلاثة أيام

اخبار اسيوط 14 فبراير 2012

أسيوط دوت كوم-عمر كمال

تبرع موظفو ديوان محافظة اسيوط بأجر ثلاثة أيام من رواتبهم على مدى ثلاثة شهور بواقع يوم من كل شهر لصالح الاقتصاد المصري ورداً على التهديدات الأمريكية بقطع المعونة السنوية ..

يأتي ذلك فى إطار مبادرة فى حب مصر التي طرحها اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط خلال لقائه بمديري إدارات ديوان عام المحافظة الذين بادروا بالموافقة بالإجماع على المقترح المقدم من المحافظ دعما للاقتصاد المصري والموازنة العامة للدولة و من منطلق الحس الوطني لديهم وإيمانهم بخطورة ما تمر به البلاد وضرورة المشاركة الفاعلة في الأحداث.

وجه المحافظ شكره للعاملين على وطنيتهم وإخلاصهم ودعا إلى تنفيذ هذه المبادرة فى جميع الهيئات والمؤسسات العامة والخاصة تعزيزاً للانتماء الوطني.

وقال اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام المحافظة أنه فى إطار دراسة موقف تخفيض الأجور المتغيرة كمبالغ الإضافي وبدل أيام الأجازات وتم التوصل إلى تخفيض قيمة الإضافي إلي 75% بدلاً من 100% لشرائح الموظفين ذوي القدرات والقائمين بجهود خاصة بالإضافة لتخفيض قيمة الأجور الإضافية لباقي العاملين إلي 50% بدلاً من 75% في حين الإبقاء على الأجور الإضافية البالغة 50% لمن يتقاضونها كما هي بدون مساس نظراً لضعفها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"