الجمعة، 17 فبراير، 2012

اولاد العمومة بعائلة سيفين بالمطيعة يرحبون بحقن الدماء بعد تقديم الكفن فى سرادق

اخبار اسيوط 17 فبراير 2012

أسيوط دوت كوم-خالد العسقلانى

فى مشهد مهيب شهدته شوارع قرية المطيعه قيام المواطن محمود محمد إساماعيل بحمل كفنه متقدما المئات من عائلته الذين رافقوه فى جولة سريعة داخل الشوارع للاعلان عن حقن الدماء بينهم وبين أبناء عمومتهم ،


ثم توجه إلى السرادق المقام لإتمام مراسم الصلح وقبل أولاد المرحوم عماد صديق سيفين الكفن مع التجمع حول كتاب الله والقسم على حقن الدماء .


حيث شهدت قريه المطيعة التابعة لمركز أسيوط جلسه صلح عرفيه بين أبناء العمومة من عائلة سيفين ، بحضور اللواء مصطفي العصيمي مساعد مدير أمن أسيوط ، والعقيد أشرف سعد مفتش المباحث بالمديرية والرائد أحمد نظيم رئيس مباحث مركز أسيوط والرائد محمد صلاح معاون مركز أسيوط ، وبحضور الشيخ بيومي اسماعيل عضو مجلس الشعب عن دائرة مركز ومدينة أسيوط ، ولفيف من كبار العائلات ورموز المجتمع . وقام المقدم احمد نظيم رئيس مبحث المركز باسطيحاب حامل الكفن وتجول معهم بالقريه

وتعود وقائع المشكلة إلى يوم 7 أغسطس 2011 حيث لقي عماد صديق سيفين مصرعه أثناء مشاجرة مع أبناء عمومته بسبب كمية من الخبز ، تم اتهام محمد اسماعيل سيفين واحمد محمد اسماعيل سيفين " هاربان " ، وقامت لجنه من المصالحات المشكله لحل الزاع عرفيا للعائلة اكثر من مرة لاقناع الطرفين بالصلح والتراضي ، وشاء الله ان يتم حقن الدماء وتوافق الطرفان على ان يقدم احدهما الكفن للاخر ، وقام أولاد المرحوم عماد صديق سيفين بقبول الكفن .






0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"