الاثنين، 6 فبراير، 2012

دورة تدريبية لإدارة المشروعات الصغيرة بالتعاون بين الصندوق الاجتماعي وجمعية المستثمرين بأسيوط

اخبار اسيوط 5 فبراير 2012

أسيوط دوت كوم-عمر كمال

ينظم الصندوق الاجتماعي للتنمية بأسيوط دورة تدريبية لإدارة المشروعات الصغيرة بالتعاون مع جمعية المستثمرين بالمحافظة تنتهي فى 9 فبراير الجاري بنادي الشبان المسيحية تحت رعاية اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط ...
صرح بذلك رميح عبد الحسيب مدير المكتب الإقليمي للصندوق الاجتماعي بأسيوط ، وقال أن الدورة التدريبية تهدف إلى إكساب المتدرب المهارات والخبرات اللازمة لإقامة مشروعات ناجحة وذلك من خلال التعرف على عدة خطوات تشمل إنشاء المشروع ودراسة السوق والتسويق والمحاسبة ودراسة الجدوى .

وأضاف انه بعد الوصول لهذه الأهداف يقوم الصندوق الاجتماعي بتمويل المشروع الذي يرغب المتدرب في إقامته بقرض بفائدة بسيطة ومتناقضة للاستفادة من الخدمات المالية وغير المالية المقدمة من الصندوق الاجتماعي وجمعية المستثمرين .
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"