الاثنين، 6 فبراير، 2012

ضبط 40 طن سلع تموينية و2664 أسطوانة بوتاجاز و520 لتر سولار قبل تهريبها بأسيوط

اخبار اسيوط 5 فبراير 2012

أسيوط دوت كوم-محمد حسام

صرح العقيد عصام الدين إبراهيم مدير إدارة المباحث التموين بأسيوط بأن الأجهزة الرقابية التموينية تمكنت من ضبط 482 قضية تموينية خلال الشهر الماضي فى حملات رقابية مكثفة على الأسواق .
وذلك بناء على توجيهات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط لإحكام الرقابة على الجرائم التموينية وتحقيق الاستقرار ومحاربة كافة صور الاستغلال التجاري وحماية جمهور المستهلكين من ظاهرة الغش .

وأضاف مدير مباحث التموين أن القضايا التي تم ضبطها ما بين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وإنتاج خبز ناقص الوزن ومخالفات صحية وتوقف إنتاج الخبز البلدي في أوقات العمل وغيرها من القضايا .

مشيراً إلى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمتلاعبين بأسعار السلع والحركة التجارية بالأسواق.

كما تم ضبط 40 طن مابين دقيق بلدي مدعم وخبز بلدي جاف وسماد كيماوي وأرز تمويني مدعم و مكرونة وبنزين80 وزيت طعام تمويني مدعم وسكر تمويني فضلاً عن ضبط 2664 اسطوانة بوتاجاز منزلية مملوءة وفارغة .

وفى إطار الجهود المبذولة خلال الأيام الماضية تم ضبط 520 لتر سولار داخل 26 جركن على متن سيارة أثناء عبورها لكمين الطرق بدائرة مركز اسيوط وتم القبض على المتهمين قبل التصرف فيها وتحرر محضر رقم 1181لسنة 2012جنح مركز أسيوط.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"