الاثنين، 13 فبراير 2012

99 مليون جنيه لإنشاءات خدمية خلال العام الأول للثورة بأسيوط

اخبار اسيوط 13 فبراير 2012

أسيوط دوت كوم- عمر كمال

صرح اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام محافظة أسيوط أنه تم تنفيذ 85 منشأة جديدة بتكلفة 99 مليون و205 ألف جنيه منذ قيام ثورة يناير وحتى الآن وذلك في مختلف القطاعات الخدمية مثل الإسكان والصحة والتعليم والشئون الاجتماعية والشباب والرياضة ..

جاء ذلك خلال لقائه بمسئولي الإسكان لبحث أوليات المرحلة القادمة وقال سكرتير عام المحافظة أن الإنشاءات الجديدة تضمنت 34 عمارة سكنية جديدة بإجمالي 696 وحدة سكنية.

وأوضح المهندس عبد الحكيم عبد الله أحمد مدير مديرية الإسكان بأسيوط أنه سيتم خلال العام القادم إنشاء 440 وحدة سكنية جديدة بالإضافة لتنفيذ 264 وحدة سكنية ضمن مشروع الأسر الأولي بالرعاية بقيمة 22 مليون جنيه منوهاً أن ذلك يأتي في إطار توفير أكبر قدر من الوحدات السكنية المدعومة لإسكان المواطنين الأكثر احتياجاً ضمن تحقيق أبعاد العدالة الاجتماعية لحكومات ما بعد الثورة.

وأضاف المهندس عبد الحكيم أن الإنشاءات التي تمت خلال العام الأول للثورة تضمنت 34 عمارة سكنية و5 مجازر آلية ونصف آلية و9 إنشاءات لأسوار ومداخل قري ومدن و3 إنشاءات لتطوير وترميم مباني و5 عمليات لوحدات بيطرية و15 مشروع في القطاع الصحي ما بين إنشاء وترميم وإحلال وتجديد مستشفيات ووحدات صحية

بالإضافة لعدد 5 عمليات لمباني ورش ومراكز تدريب مهني ومظلات وجراجات بالإضافة لعدد 8 عمليات لصالات رياضية وتطوير نوادي ومقرات تابعة لمديرية الشباب والرياضة بالإضافة لإنشاء إدارة اجتماعية جديدة بصدفا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"