الأربعاء، 8 فبراير 2012

مدارس أسيوط تحصد 21 مركزاً متقدما فى الثقافة والفنون على مستوى الجمهورية

اخبار اسيوط 7 فبراير 2012

أسيوط دوت كوم- عمر كمال


حصدت مدارس محافظة أسيوط خلال عام ما بعد الثورة عدد من المراكز المتقدمة على مستوى لجمهورية فى الفنون والثقافة والآداب ..


صرح بذلك إبراهيم الموافي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط  وقال أن مدارس المحافظة نجحت فى إحراز 21 مركزاً في مختلف المسابقات الثقافية والتربوية على مستوي الجمهورية وذلك خلال الأشهر الأخيرة.

وأشار إبراهيم موافي إلي حصول طلبة أسيوط على المركز الأول على مستوي الجمهورية في مجالات الغناء والعزف والقصة القصيرة والشعر والأنشطة الكشفية والتدريب المسرحي بينما حصدت 7 مدارس المركز الثاني على مستوي الجمهورية في المكتبات النموذجية ومسابقات أعياد الطفولة ومجالس الأمناء والآباء في حين حصلت محافظة أسيوط على المركز الثالث على مستوي الجمهورية في العرض المسرحي والمسابقات البحثية

في حين حصدت 2 من أخصائيات مركز التطوير التكنولوجي على المراكز الرابع على مستوي الجمهورية في مسابقة المعلمين المبدعين التي نفذتها شركة ميكروسوفت الأمريكية العالمية بين مختلف محافظات الجمهورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"