الأربعاء، 15 فبراير 2012

ضبط سيارتان محملتان بـ 2 طن بنزين وسولار قبل بيعها في السوق السوداء بأسيوط

اخبار اسيوط 14 فبراير 2012

أسيوط دوت كوم-محمد حسام

تمكنت أجهزة الرقابة التموينية بأسيوط من ضبط سيارتان محملتان بجراكن بنزين وسولار بغرض بيعها في السوق السوداء ..



صرح بذلك العقيد عصام أبو شقة مدير إدارة مباحث التموين بأسيوط وقال أنه تم ضبط السيارة رقم ن.م.أ 4836 قيادة خالد جمال محمود محملة بعدد 1 طن و200 لتر بنزين 80 معبأة داخل 60 جركن أثناء طريقها لمركز ملوي بمحافظة المنيا لبيعه في السوق السوداء كما تم ضبط 760 لتر سولار معبأة داخل 38 جركن على متن السيارة رقم 5187 نقل أسيوط قيادة شنودة شحاتة إسحاق الذي اعترف بتجميع هذه الكميات من عدة محطات بغرض بيعها بمحل إقامته بمنفلوط والتربح منها ..

 

تم تحرير محاضر للمتهمين لمخالفتهم القانون رقم 1.9 لسنة 1980 لحصوله على سلع تموينية مدعمة دون وجه حق والقرار الوزاري رقم 3 لسنة 2009م المنظم لتداول المواد البترولية وتم التحفظ على السيارات والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.


وأشار مدير مباحث التموين إلى توجيهات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بشن عد حملات تموينية لتحقيق انضباط الأسواق وضبط عمليات التجميع والتهريب والاتجار بالمواد التموينية بالسوق السوداء والضرب بيد من حديد على المخالفين وإحالتهم إلي الأجهزة القضائية لتلقي العقوبات الرادعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"