الأربعاء، 4 يناير 2012

محافظ أسيوط يؤدي تحية العلم والنشيد الوطني مع طلاب مدرسة منقباد الثانوية

اخبار اسيوط 3 يناير 2012

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

قاد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط طلاب مدرسة منقباد الثانوية المشتركة والتي ينتمي إليها الطالب المسيحي المتهم بنشر رسوم مسيئة للرسول علية الصلاة والسلام على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لتأدية تحية العلم وإنشاد النشيد الوطني .
خلال طابور الصباح الذي حضره المحافظ بعد أن استقبل في البداية طلاب المدرسة ومدرسيها على الباب الرئيسي.

وكانت إدارة المدرسة بمرافقة بعض الطلاب المسلمين قد توجهوا أمس إلى منازل الطلاب المسيحيين بالقرى الأربعة "منقباد وسلام وبهيج والعدر" وطالبوهم بالعودة إلى منازلهم بعد أن احتجبوا عن الذهاب طوال الأيام الماضية منذ وقوع الأحداث بناءا على دعوة محافظ أسيوط لهم أمس بالعودة لدراستهم وأعمالهم حيث انتظم اليوم جميع الطلاب مسلمين ومسيحيين بالمدرسة بالإضافة إلى المدرسين المسيحيين الستة.

البرعي قال أن الزيارة تأتي في إطار استمرار عملية التهدئة بالمدرسة بعد أن استقرت الأمور في القرى الأربعة مشيرا إلى أن الأوضاع مستقرة خاصة بعد اجتماعه وقيادات الدين الإسلامي والمسيحي ونواب البرلمان وعددا من ائتلافات شباب الثورة بالمحافظة وهو ما أدى إلى التهدئة وحال دون تصعيد الموقف خاصة بعد تقديم القس ابانوب سكرتير مطرانيه الأقباط الأرثوذكس اعتذاراً واضحا

مؤكدا أن جميع المواطنين مسلمين ومسيحيين يرفضون هذا التصرف من الطالب.المحافظ التقى طلاب المدرسة واستمع إلى مطالبهم وشكاواهم الخاصة باحتياجات القرى التي ينتمون إليها واحتياجات مدرستهم من أدوات للتطوير التكنولوجي ووعد بدراسة ما طلبوه تمهيدا لحل هذه المشكلات.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"