الخميس، 5 يناير، 2012

ضياع حقوق عدد من المعلمين أصحاب العقود في منفلوط

اخبار اسيوط 5 يناير 2012

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


تحت عنوان ( معاً للحفاظ على المياه) انتهت  إدارة التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد من عمل حملات توعية مكثفة على مدارس مدينة اسيوط والقرى المجاورة .


بتوجية من السيد اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط الذي شدد على ضرورة توعية الطلاب فى المناطق الشعبية والقرى بفوائد المياه وأهميتها فى الحياة وكيفية الحفاظ عليها وترشيدها . 

كما أشار المهندس محمد بدري رئيس مجلس إدارة الشركة  أن التوعية أهم دور يمكن أن تؤديه الشركة خلال هذه الفترة للقضاء على الشائعات التي يروجها بعض أصحاب المصالح 

وأكد أن الحملة استمرت  لمدة أسبوع  استفاد منها 5540  طالب وطالبة وكان الهدف منها توعية طلاب المدارس وتعريفهم بطرق المحافظة على شبكات الصرف الصحي وترشيد المياه حيث أن الطلاب هم جيل المستقبل وسفرائنا فى كل مكان وقد تضمنت التوعية ( ندوات بالمدارس ـ عروض أفلام تسجيلية عن مراحل تنقية مياه الشرب ـ مسابقات رسم وتلوين ـ توزيع مطبوعات التوعية وبعض الهدايا ) .



0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"