الاثنين، 23 يناير 2012

عمال شركة الصرف الصحي بأسيوط يقطعون مياه الشرب عن الاهالي

اخبار اسيوط 23 يناير 2012

أسيوط دوت كوم-أسامة صديق‏

قام العشرات من عمال شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسيوط بقطع المياه عن مدينة أسيوط احتجاجا علي عدم صرف بدلات الانتقال للصرافين ورفع الحافز إلي‏200 % وعدم تنفيذ قرار إقالة رؤساء القطاعات بالشركة.

يأتي ذلك وسط حالة من الذعر بين الأهالي من استمرار الموظفين في قطع مياه الشرب مما يوجد العديد من الأزمات في الكثير من المصالح والمنازل والمستشفيات مع خشية طفح مياه الصرف الصحي في الشوارع بعد ما قام بعض الموظفين بإيقاف المحطات الرئيسية بغرب أسيوط.

ومن جانبهم أعلن المتظاهرون أن الكيل قد طفح من تجاهل المسئولين لهم, وأوضحوا أن بعضهم قد دخل في اضراب مفتوح عن الطعام إلا أن المسئولين لم يكترثوا لهذا التصرف, وأن إقدامهم علي قطع مياه الشرب بمثابة إنذار شديد اللهجة للمسئولين. وقد قام وفد من قيادات الشرطة والجهاز التنفيذي بمقابلة ممثلي المعتصمين والمتظاهرين وتم اقناعهم بتشغيل المحطات وعودة مياه الشرب بعد وعود تنفيذ مطالبهم.

هناك تعليق واحد:

  1. لماذا ها الوقت بالتحديد
    أولا جميع العاملين بالشركة القابضة لمياه الشرب ممن قامو بالإضرابات من المعينين بالواسطة والمحسوبية لإعضاء مجلس الشعب من الحزب الوطنى حيث قام رئيس مجلس الإدارة السابق بتعينهم بدون أى مسابقةحيث قام بتعين ما يزيد على 1300 فرد بوسايط ورشاوى وأتحدى أى منهم بأن يأتى بتاريخ المسابقة التى قدم فيها وتم تعينه كما أنه منذ قيام الثورة واالإضرابات لم تنتهى فى شركة المياه مما يدل على أن كل هذا بإيعاذ من أعضاء الحزب السابقين ناهيك عن النهب المنظم للشركة والخلافات المستمرة بين المعينين بواسطة وغيرهم ورفضهم العمل وعدم التحرك من المكتب حيث أن الشركة تعانى نقص فى قراء العدادت والمحصلين بينما تتكدس محطة نزلة عبد الاه بمأت الموظفين المعينين بواسطة والرافضين العمل وتتكدس المكاتب بهم وحسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من أخذ مكان بالواسطى والرشوى ويضر بمصالح البلد

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"