الاثنين، 9 يناير، 2012

محافظ أسيوط يطالب رؤساء المراكز بجدول زمني لنظافة القرى

اخبار اسيوط 9 يناير 2012

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

طالب اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط رؤساء المدن والمراكز بعمل جدول زمني لجميع القرى للنزول بمختلف أنواع المعدات المتاحة بالمركز.
 بالإضافة إلى معدات مشروع الإنقاذ السريع لتقديم كافة الخدمات للمواطنين وتمهيد الشوارع وإزالة المخلفات والقمامة ...



جاء ذلك خلال اجتماعه برؤساء المراكز والمدن . كما طالب المحافظ بإرسال مندوبين من مديريتي التموين والتربية والتعليم أسبوعيا لإدارة خدمة المواطنين للرد على الشكاوي الواردة من الجماهير وطلباتهم



مؤكداً على اهتمام المحافظة و مجلس الوزراء بشكاوى المواطنين بكل المحافظات على أن يتم إرسال تقرير دوري مرتين شهرياً عن أكثر الشكاوي المتكررة والأكثر إلحاحاً .



وقد أمر المحافظ بتكليف شرطة المرافق و قسم الإشغالات بحي غرب أسيوط بتكثيف المرور على الشوارع الرئيسية على أن تحصل غرامات على المخالفين و يتم مضاعفتها ومصادرة البضاعة المباعة في حالة تكرارها كما تقرر إلغاء تخصيص قطعة أرض لجمعية رعاية الأيتام وتنمية المجتمع بأبنوب نظراً لعدم استغلالها في الغرض المخصص لها .

 

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

نحن ابناء اسيوط ش الخضريه نريد تنظيف الحى الذى نعيش فيه ش الخضريه اسيوط المكان التجارى الجميل دة حى حيوى وكتبنا ليكم بعد ماكلمنا كل المسئولين عن نظافه الحى بنظافة الحى ولم يتم شئ وان هذاالحى والمسافه بينهوبين المجلس لايبعد عن المجلس (( الاسطبلات سوى 2 دقيقه )) اصبح الان بسبب محل الخردة لصاحبه سيد فاروق مسامير لا يطاق من الساعة الواحدة ظهرا الى المساء بيكون الشارع مملوء بعربات البرابكيه والخردة فى وسط الشارع عشان نعدى الشارع لازم نصعدسور الجامع ارتفاع متر عشان نعدى واخوى صاحب محل الخردة عمر مسامير واضع ميزان كبير فى وسط الشارع ويبقى مالئ الميدان بالخردة (((((طيب مادام كل هذا ليه بندفع تزين مدينه وضرائب وعوايد )))) نريد نحى حياة كريمه

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"