الأحد، 8 يناير، 2012

لجان شعبية من المصري الاجتماعي والحرية والعدالة والبناء والتنمية لحل ازمة البوتجاز بساحل سليم

اخبار اسيوط 8 يناير 2012

أسيوط دوت كوم- عمر كمال

شكل مجلس مدينة ساحل سليم لجانا شعبية لحل أزمة البوتاجاز.

وقال حسن الشيخ نائب رئيس المركز انه تم مخاطبة الأحزاب المتواجدة بالمركز والمتمثلة في الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي وحزب الحرية والعدالة وحزب البناء والتنمية للمشاركة.

 
وأضاف الشيخ : تم تكوين لجنة من هذه الأحزاب لإدارة وتوزيع الاسطوانات والتي تبلغ 49500 اسطوانة شهريا بالإضافة الى اسطوانات شركة بوتجاسكوا والتي تأتي للمركز بشكل غير منتظم

واضاف الشيخ ان اللجان الشعبية ستستطيع القضاء على مشكلة ( السريحة ) الذين يستنزفون عددا كبيرا من الاسطوانات يوميا مما يشكل عبئا كبيرا ويزيد من الازمة



ومن جانبه قال بدوي ابراهيم امين تنظيم المصري الاجتماعي : ان عدد المستودعات بالمركز 8 مستودعات وسيتم تخصيص 10 شباب لكل مستودع ويتم توزيع الاسطوانات بكوبونات معتمدة من مجلس المدينة وليس من اصحاب المستودعات وذلك للحد من ظاهرة تسريب الاسطوانات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"