الثلاثاء، 10 يناير، 2012

تحرير 15 محضرا وضبط 871 اسطوانة بوتاجاز أسيوط

اخبار اسيوط 10 يناير 2012
أسيوط دوت كوم- عمر كمال

تمكنت إدارة الرقابة التموينية بأسيوط بالتنسيق مع مباحث التموين من تحرير 15 محضر مخالفة للحد من ظاهرة تسريب اسطوانات البوتاجاز
في إطار الجهود المبذولة لحل الأزمة التي تشهدها أسيوط من نقص البوتاجاز والحد من الاتجار به بالسوق السوداء.

وكانت مديرية تموين أسيوط بالتنسيق مع مباحث التموين قد شنت حملة مكبرة على جميع مراكز أسيوط أمس أسفرت عن تحرير 15 محضر مخالفة وضبط 871 اسطوانة بوتاجاز فيما تم تحرير محاضر أخرى لمستودعات مغلقة خلال مواعيد العمل الرسمية وأخرى بسبب عدم الإعلان عن الأسعار.

وقال مجدي سليم وكيل وزارة التموين انه تم تحرير محضر رقم 103 جنح مركز أبوتيج ضد صاحب مستودع بقرية أبو خرس لتصرفه في 400 اسطوانة بوتاجاز دون وجه حق كما تم تحرير محضر رقم 84 بندر أبنوب ضد صاحب مستودع بسبب التصرف في 300 اسطوانة بوتاجاز.

ومن جانبه قال اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط انه أمر بتشديد الرقابة التموينية على اسطوانات البوتاجاز ومحاربة المتاجرين بها في السوق السوداء وأضاف بان المحافظة ارسلت مذكرة بطلب حصة اضافية من البوتاجاز لمواجهة الزيادة في الطلب خاصة في فصل الشتاء.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"