الاثنين، 19 ديسمبر 2011

اعتصام معلمو البدارى اصحاب العقود بعد فسخها

اخبار اسيوط 19 ديسمبر 2011 

أسيوط دوت كوم- عبد الراضي يونس

دخل اكثر من 60 معلما من اصحاب العقود بمركز البدارى ،فى اعتصام بمقر مديرية التربية والتعليم فى اسيوط، بعد قيام المديرية بإلغاء تعاقداتهم رغم مرور عدة اشهر على تسلمهم العمل.


وقال عدد من المعتصمين لأسيوط دوت كوم ، ان المديرية ارسلت قرار للادارة التعليمية بالبدارى ،بفسخ التعاقد مع المعلمين، متجاهلة صرف مرتباتهم وتوقيعهم فى كشوف الحضور والانصراف، بحجة ان الميزانية لا تكفي لدفع رواتبهم.

1 التعليقات:

حامد يقول...

اقول كلمتى هذه لماذا معلمين الثانويه الزراعيه فى البدارى معظمهم يعملون بمدرسة ساحل سليم الزراعيه بلرغم من تواجد مدرسه زراعيه لهم بلبدارى قريبه من محل سكنهم والعجيب ان جميع معلمى التعاقد الغلابه ياتون من بلاد بعيده جدا ويقطعون مسافات لكى يصلو اى مقر عملهم مدرسة البدارى الزراعيه بلرغم من وجود مدرسه زراعيه قريبه من بلادهم
اتدرون ما السبب؟
لان مدرسة الساحل بها مشروع انتاجى والبدارى لايوجد بها مشروع فما ذنب المدرسين الذين ياتون من بلاد بعيده الى جبل البدارى بلرغم منوجود ماكن لهم بلساحل على الاقل
نرجوا حل سريع ورجوع مدرسين البدارى لمدرسة البدارى
والاسوف يتصعد الامر الى سيادة الوزير والى المجلس العسكرى وشكرا

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"