الخميس، 15 ديسمبر، 2011

عمال "أسمنت أسيوط" يطالبون بمحاسبة "عاطف عبيد"

اخبار اسيوط 14 ديسمبر 2011

أسيوط دوت كوم-

طالب عمال شركة "أسمنت أسيوط " المجلس العسكرى ومجلس رئاسة الوزراء بمحاسبة الدكتورعاطف عبيد "رئيس وزراء مصر الأسبق" ومعاونيه عن بيع شركه "أسمنت اسيوط ".

وتظاهر عمال شركة "أسمنت أسيوط" بميدان التحرير بمطالبة الأجهزة السيادية فى مصر بتقييم الشركة مرة اخري ومحاسبة الدكتور- عاطف عبيد "رئيس وزراء مصر الأسبق" وأتباعه بتهمة التربح من خلال التلاعب في بيع الشركة، مما تسبب في اهدار المال العام واجحاف حقوق العمال بالشركة.

وقال احد العمال انه لا يمكن لأحد أن يتصور أننا على أعتاب الاحتفال بالميلاد الأول بثورة 25 يناير، وما زالت جميع المخالفات السابقة لبعض المسئولين لم يتم اتخاذ قرار بشأنها حتى الآن، وهناك من يريدون التعتيم علي هذه القضية التي تم الإعلان عنها في وقت سابق وعدم التصدى للفصل فيها حتى تاريخه.

واستنكر المصدر تخاذل الحكومة السابقة في التحقيق عن هروب الأموال التابعة لشركة الدكتور عاطف عبيد ، وتساءل: هل ضاعت حقوق عمال وضحايا شركات الخصخصة، وهل يجب أن تكون هناك ثورة جديدة لترسيخ الشرعية الثورية وليس الورقية الممزقة التى يحتمون فيها؟.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"