الجمعة، 2 ديسمبر 2011

من الكويت سعيد نعمان يكتب .. جسر الموت بديروط

اخبار اسيوط 2 ديسمبر 2011

أسيوط دوت كوم- مقالات القراء

قد يبدى البعض استغرابه من عنوان المقال، ولكن فعلا انه لجسر الموت، فكل خمسه عشرة يوم نفقد عزيز وغالى، بل والمحزن أن من بين الضحايا أطفال لم يتجاوزوا العاشرة من العمر.

إني لأكتب هذا المقال، وأنا خارج ارض الوطن حيث أنى متواجد بالكويت، والله أنى ليحزنني وأنا خارج ارض الوطن أن اسمع عن جسر الموت دون حلول من السيد المحافظ ، وعدم اهتمام من وسائل الإعلام بأسيوط.

يقع جسر الموت على الطريق الزراعي ما بين قرى غرب ديروط وديروط المركز، في منتصف الطريق، فقد تحملت قرية كوم انجاشه وقريه الكودية، وبال هذا الجسر، وارجوا من القائمين على مركز الإعلام وعلى السيد المحافظ التحقق من مضمون مقالي، وان يحصروا عدد الحوادث وعدد المتوفيين بسبب هذا الجسر، أنها شكوى أوجهها من خارج ارض الوطن للمحافظ فارجوا تبليغ صوتي له .

مهندس/ سعيد نعمان

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"