الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

نتائج انتخابات اسيوط مهددة بعدم الاعلان بسبب بدلات المراقبين..والحل عند يعقوب

اخبار اسيوط 29 نوفمبر 2011

أسيوط دوت كوم-محمد أشرف

هدد عدد كبير من مراقبي اللجان الانتخابية باسيوط، بالامتناع عن فرز الاصوات تمهيدا لاعلان نتائج انتخابات مجلس الشعب باسيوط لعام 2011.


وارجع عدد كبير منهم ذلك فى تصريحات خاصة لاسيوط دوت كوم،الى ما تردد عن صرف مبلغ 75 جنيها عن كل يوم انتخابي، لكل موظف شارك فى المراقبة او الفرز..رغم ان الملبغ المعتاد صرفة على مدار السنوات الماضية كان 350 جنيها يوميا.ما أثار غضبهم مهددين بوقف فرز الاصوات.

واكد عدد منهم ان المسئول عن حالة التخبط هو اللواء يعقوب امام السكرتير العام لمحافظة اسيوط،والذى لم يوضح لهم قيمة المبلغ المخصص لهم.

كما شكي عدد اخر من عدم صرف وجبات لهم،وتسليمها للقضاة فقط،فضلا عن ما تردد حول حصول القاضي على 12 ألف جنيه مقابل الاشراف على الانتخابات.

هناك 3 تعليقات:

  1. عاجل : المجلس العسكرى يتدخل ويحل مشكلة البدلات بحيث سيصرف بدل الـ 150 جنيه وسيتم صرف بدلات اخرى اضافية فى وقت لاحق ... cbc الفضائية

    ردحذف
  2. ياريت تعرفونا المبلغ الحقيقى للمراقبين للجان الانتخابات

    ردحذف
  3. نفس افهم مبرر واحد لصرف القاضى 12 الف جنية فى حين أن اللجنة مكونة من 12 عضو وهم الذين يعملون كل شيئ من فرز واخراج النتيجة . بمعنى ان مبلغ القاضي لو وزع على الموظفين فى اللجنة مش افضل من نظام مبارك بتاع زمان يبقى حتى اليوم معنا .

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"