الأحد، 18 ديسمبر، 2011

بدء توصيل الغاز الطبيعي لـ 9 ألاف وحدة سكنية بشرق أسيوط

اخبار اسيوط 18 ديسمبر 2011 

 أسيوط دوت كوم- محمد حسام


أعطى اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط إشارة البدء لتوصيل الغازالطبيعى لحى شرق اسيوط حيث زار أول وحدة سكنية يتم توصيل الغاز إليها بمنطقة الحمراء .

وقال البرعى أنه يجري حاليا توصيل الغاز الطبيعي لنحو 9 ألاف وحدة سكنية بحي شرق مدينة أسيوط منهم 6 ألاف وحدة بمنطقة الحمراء والباقي بتقسيم البترول وسيتم الانتهاء منها خلال شهر .. 


وأضاف  أن أعمال توصيل الغاز الطبيعي بدأت من يناير 2009م بمستهدف 91 ألف وحدة سكنية بمدينة أسيوط تم توصيل 33 ألف منها بحي غرب وجاري توصيل الغاز لباقي الوحدات بحي شرق تنتهي في ديسمبر 2013م سيتم بعدها توصيله للمراكز بمستهدف 70 ألف وحدة سكنية.

وأوضح المحافظ أن أسيوط تستهلك 58 ألف أسطوانة بوتاجاز يومياً تم مضاعفتها إلى 64 ألف بعد تشغيل الوردية الثالثة في المصنع لحل الأزمة التي ظهرت مؤخراً مشيراً إلى أن الإسراع في توصيل الغاز الطبيعي يوفر 13 ألف اسطوانة بوتاجاز يومياً.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"