الأربعاء، 14 ديسمبر، 2011

مباحث سجن أسيوط تحبط محاولة تهريب 790 قرص مخدر للمساجين

اخبار اسيوط 14 ديسمبر 2011

أسيوط دوت كوم- مصطفى أمير

 
تمكنت مباحث سجن أسيوط العمومي من إحباط محاولة تهريب 790 قرص مخدر و250 جرام حشيش لأحد النزلاء وتم التحفظ على المضبوطات وتحويل المتهمين للنيابة العامة.

وكانت معلومات قد ورددت إلى اللواء إبراهيم مصطفى ''مشرف عام منطقة سجون الوجه القبلي'' واللواء حسن نجدي وكيل المنطقة تُفيد بسعي بعض أهالي النزلاء لاستخدام طرق جديدة للتهريب وتمرير المخدرات والممنوعات داخل السجن بغرض التعاطي والتجارة.

وبتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط (أحمد.ك.ه) 35سنة، فلاح، شقيق المسجون (جمال.ك.ه) المحكوم عليه بثلاثة سنوات في قضية مخدرات، و(آمال.أ.ع) 34سنة، ربة منزل، زوجة المسجون وبحوزتهما 790 قرص باركينول مخدر و5 قطع حشيش تزن 250جراماً داخل 100علبة سجائر، حيث قام المهربين بوضع الأقراص داخل السجائر بعد تفريغ النيكوتين من داخلها، وكذلك وضع قطعة حشيش داخل كل سيجارة وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتحررت المحاضر ارقام 5008،5009 ثان أسيوط، وتولت النيابة التحقيق.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

برافو الناس الشرفاء الزين بلغو علىالظبتيةحتى تنظف البلد

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"