الاثنين، 19 ديسمبر، 2011

5000 بطانية و120 رأس ماشية من جمعية الأورمان لغير القادرين في أسيوط

اخبار اسيوط 19 ديسمبر 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


تقوم جمعية الأورمان بأسيوط بتوزيع 5 آلاف بطانية على غير القادرين في إطار جهودها لدعم الحقوق الاجتماعية للفقراء في قري ومراكز أسيوط التي تعد ضمن المحافظات الأكثر فقراً وفق تقارير الأمم المتحدة للتنمية البشرية .


صرح بذلك العميد الحسن الشاذلي  مدير جمعية الأورمان وقال أن اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط حريص على دعم جهود المجتمع المدني للمساهمة الجادة في خطط وأهداف الدولة نحو مكافحة الفقر والخلل الاجتماعي لبعض الشرائح .

وأشار إلى أن الجمعية أيضا قامت  بتوزيع 120 راس ماشية عشار على الفقراء و الأرامل والمطلقات ومحدودي الدخل وذوي الاحتياجات الخاصة الأسبوع الماضي وذلك بمركز شباب قرية عرب القداديح التابعة لمركز أبنوب وقد تم التوزيع حسب الحالة الاجتماعية والاقتصادية التي يبينها البحث الاجتماعي .

وأضاف مصطفي أبو غدير وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بأسيوط أن عملية توزيع البطاطين تتم وفق بحث اجتماعي دقيق تنفذه المديرية للوصول للفئات الأكثر احتياجا واستهدافا في القرى والنجوع وأطراف المراكز والأحياء الشعبية والعشوائية منوهاً عن سرعة إتمام إجراءات البحث وفق قواعد بيانات كاملة بشرائح المحتاجين والفقراء انتهت منها المديرية من قبل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"