الخميس، 3 نوفمبر 2011

جمعية الأورمان توزع 25 رأس ماشية لحوم الاضاحى على الأسر الفقيرة بأسيوط

اخبار اسيوط 3 نوفمبر 2011

أسيوط دوت كوم-عمر كمال

تقوم جمعية الأورمان بأسيوط بتوزيع 25 رأس ماشية  لحوم الاضاحى على الأسر الفقيرة بالمحافظة خلال أيام عيد الأضحى المبارك صرح بذلك العميد الحسن الشاذلي مدير فرع  الجمعية بالمحافظة .
 وقال إن لحوم الأضحية التي سيتم توزيعها يستفيد منها أكثر من 4000 أسرة فى مختلف المراكز والقرى بأسيوط ياتى ذلك فى إطار دور الجمعية لتحقيق التكافل الاجتماعي فى المجتمع الذي تحملته منذ نشأتها .

وأضاف الشاذلي أن جملة ما تم إنفاقه فى اسيوط من جمعية الأورمان خلال العام الماضي بلغ 8 ونصف مليون جنيه تم توزيعها فى مجالات عدة منها مشروع المربى الصغير ومشروع الفلاح الصغير حيث تم تسليم رؤوس ماشية عشر للمربين من الأرامل والأسر الفقيرة للإنفاق على حياتهم المعيشية بمعدل 100 راس ماشية شهريا.

 وكذلك قامت الجمعية بتجهيز عدد كبير من الأيتام وتوزيع لحوم وكراتين رمضان وفى مجال الصحة تم إجراء عدد كبير من العمليات الجراحية المعقدة مجانا لغير القادرين والتي بلغت 2709 ومنح أجهزة تعويضية وقروض وأشار الشاذلي إلى أن الجمعية بدأت أيضا فى تسديد ديون الغارمين وذلك لمساعدة المحكوم عليهم بعقوبات مخلفة فى الخروج للحياة ومزاولة حياتهم بصورة طبيعية بعد دفع الدين عنهم .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"