الجمعة، 28 أكتوبر 2011

توزيع 48 وحدة سكنية بصدفا بنظام القرعة العلنية

اخبار اسيوط 27 اكتوبر 2011

أسيوط دوت كوم-أمينة عبد الصمد

أجريت بمحافظة أسيوط قرعة علنية لتوزيع 48 وحدة سكنية تابعة لمشروع إسكان الشباب بمركز صدفا وسط حضور كثيف من أهالي الفائزين بالقرعة بمدرسة الثانوية التجارية المشتركة بمدينة صدفا.


وقال اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام المحافظة الذي أشرف على عملية توزيع الوحدات السكنية للفائزين أن القرعة أجريت بشفافية تامة بعد فحص جميع الحالات المتقدمة للتأكد من استحقاقها لهذه الوحدات كما أشرف اللواء يعقوب على قرعة لتوزيع الوحدات السكنية للفائزين لتحقيق مبدأ الشفافية.

وأوضح يعقوب إمام الذي أجرى القرعة أن أكثر من 150 شخصا تقدموا للحصول على 48 وحدة سكنية بمركز صدفا وتم استبعاد الغير مستوفين لشروط التقدم حيث تم فحص أوراقهم للتأكد من استيفاء الشروط للقرعة التي قام بسحبها طفل تم اختياره من أبناء الحضور حتى تكون بحيادية تامة وبعيداً عن المجاملات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"