الجمعة، 28 أكتوبر 2011

محافظ أسيوط يطالب شركة الغاز الطبيعي بجدول زمني للانتهاء من أعمالها

اخبار اسيوط 27 اكتوبر 2011

أسيوط دوت كوم-محمد حسام

شدد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط على مسئولي شركة الغاز الطبيعي بضرورة الانتهاء من إدخال خدمة الغاز الطبيعي لمنطقة الحمراء وتقسيم البترول والبيسري قبل منتصف نوفمبر القادم ..
جاء ذلك خلال اجتماعه مع مسئولي الشركة المنفذة لخط الغاز والذي أعرب خلاله المحافظ عن استيائه الشديد من بطء أعمال الشركة وعدم التزامها بتوقيتات إنهاء الأعمال والتي كان يفترض نهايتها منذ أشهر.

وطالب المحافظ مسئولي الشركة بتقديم خطة زمنية كاملة ودقيقة لكافة أعمالها داخل المحافظة خلال الفترة المقبلة خاصة فيما يتم إدخاله من خدمة فعلية للغاز الطبيعي للمنازل استعداد لمواجهة فصل الشتاء والذي يشتد فيه الطلب على اسطوانات البوتاجاز محملاً الشركة مسئولية ما ينجم من تداعيات بسبب التراخي في إنهاء أعمالها ومعاناة المواطنين بدون داعي.

كما كلف المحافظ رئيس حي شرق بمرافقة مسئولي الشركة لمحافظة المنيا لسرعة التعاقد والتنفيذ لجهاز توصيل الغاز أسفل السكك الحديدية خلال الأسبوع الجاري حتى يتسنى إنهاء توصيل الغاز الفعلي للمواطنين في منطقة شرق مدينة أسيوط.

وقال المحافظ أنه من غير المنطقي أن يكون خطة الشركة توصيل الغاز لـ 91 ألف عميل ولم تقوم إلا بتوصيل 31 ألف عميل برغم أن مدة الخطة قد مر منها أكثر 75% حيث بدأت الخطة في يناير 2009م وتنتهي ديسمبر 2012م.
 

هناك 3 تعليقات:

  1. من الذى سيقوم بإعادة رصف الشوارع مرة أخرى بعد عملية تركيب خطوط الغاز .. أسيوط أصبحت بلا رصف نتيجة عملية تركيب الغاز الطبيعى

    ردحذف
  2. أحنا من سكان حى الحمراء وعزت جلال الرجاء توصيل الشكوى إلى سيادة المحافظ لاننا نحنوا تعاقدنا منذ شهر يوليو وحتى الآن لم ياتى أحد من مهندسين شركة الغاز الطبيعى وكل ما نسال عن سبب تاخرهم يرد ويقول عطل فنى
    عايزين نعرف الحقيقة فين ولماذا هذا التاخير ولو هم شركة حرامية يردوا لنا فلوس التعاقد

    ردحذف
  3. رسالة للسيد المحافظ احنا متضررين فعلا من التاخير في تركيب الغاز احنا داخلين علي4شهور دافعين الفلوس ولا في تركيب ولا في رصف للشوارع اللي اتبهدلت ومفيش غير سيادتك اللي تقدر تتعامل معاهم وكلنا امل في ربنا ثم سيادتك انك تحافظ علي مستوي النظافة اللي وصلتله اسيوط انا من شارع تقسيم الاوقاف متفرع من شارع رياض

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"