الخميس، 4 أغسطس 2011

وقف أجازات الأطباء البيطريين وحملات تفتيشية على الأسواق وشوادر اللحوم

اخبار اسيوط 4 أغسطس 2011 

 أسيوط دوت كوم- أمينة عبد الصمد


قرر ت محافظة أسيوط وقف جميع الأجازات للأطباء البيطريين بالمجازر الخاصة بذبح الماشية والدواجن خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر المبارك مع تزويد جميع المجازر بأطباء لمواجهة الأعداد المتزايدة من المذبوحات خلال الشهر الكريم


صرح بذلك الدكتور قدري عبد الوهاب مدير عام الطب البيطري وقال أن العمل بالمجازر مستمر طوال أيام الأسبوع لاستقبال الذبائح والكشف عليها وختمها وتقديمها للمواطنين

 مشيراً إلى أن المديرية أعدت غرفة عمليات وطوارئ بأرقام (2328443 - 2323596) متواجد بها طبيب بيطري ومساعد بيطري وسائق لتلقي شكاوى المواطنين عل مدار 24 ساعة.

وأوضح مدير مديرية الطب البيطري أنه تم تكليف الأطباء البيطريين بالإشراف على شوادر بيع اللحوم التي تقيمها المحافظة بحيث يتواجد طبيب بيطري بكل شادر للتأكد من مدى صلاحية اللحوم للاستهلاك الآدمي .

كما تم التنسيق مع مباحث التموين لتنفيذ حملات تفتيشية على أماكن بيع وتداول اللحوم والدواجن والأسماك كما تم التنسيق مع شرطة السياحة للمرور على المطاعم داخل الفنادق السياحية التي تقدم وجبات مطهية للإفطار لافتاً إلى عمل برنامج يومي للمرور عل فروع الجمعيات التعاونية الاستهلاكية بالمراكز والمدن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"