الأربعاء، 27 يوليو 2011

إلغاء مسمي معلم الحصة وتحرير 12 ألف عقد مميز لمدرسي أسيوط

اخبار اسيوط 27 يوليو 2011

أسيوط دوت كوم-أمينة عبد الصمد

قرر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط إلغاء مسمي معلم بالحصة وتحرير 10 ألاف عقد مميز لجميع العاملين بالحصة الحاليين والمنقطعين لظروف خارجة عن إرادتهم والعمل في حاجة إليهم والمؤقتين .

وكذلك تم توفير ألفين درجة خالية ممولة لعمال النظافة والخدمات المعاونة بالتربية والتعليم .. صرح بذلك إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط وقال أن العقود المميزة تضمن نفس مزايا المتعاقد المعين على درجة دائمة حيث تتضمن جميع مزاياه المادية والمعنوية.

وأضاف أن العقود المميزة تتضمن علاوة خاصة مضمومة محسوبة على قدر المكافأة فضلاً عن العلاوات الخاصة التي لم يحل موعد ضمها بالإضافة لكافة العلاوات الاجتماعية والإضافية ومنحة عيد العمال والحوافز والمكافأة والبدلات والأجور المتغيرة المسموح عليها بالتعاقد الدائم وفق تأشيرات الموازنة العامة للدولة وما تقدره السلطة المختصة لكل وحدة.

وأشار اللواء إبراهيم حماد انه كلف وكيل وزارة التربية والتعليم ووكيل وزارة التنظيم والإدارة بسرعة إنهاء كافة العقود الجديدة مع جميع المعلمين تحقيقا لاستقرار الأوضاع الاجتماعية للمعلمين حتى يستطيعوا القيام برسالتهم التنموية للمجتمع.

هناك 6 تعليقات:

  1. طيب امتى!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    والناس اللى عملت العقود الاقديمه اول شهر 7 الحالى هيتصلو بينا ولا نروح تانى

    ردحذف
  2. ايمان صلاح عبد المهيمن28 يوليو 2011 في 3:30 ص

    الى الواء ابراهيم حماد ارجو مناصفتى انا اسمى ايمان صلاح عبد المهيمن من ديروط تخرجت من كلية التربية قسم التعليم الاساسى لغة عربية 2009 توجهت لادارة ديروط للعمل بالحصة فرفضوا وكان ردهم انى حديثة التخرج وهذا ممنوع قالوا العام القادم ثم توجهت العام القادم للعمل فرفضوا وقالوا ان ال عمل قبل ذلك له الاحقية فرفضوا مع العلم بان من نفس دفعتى عمل بالحصة لان لدية واسطة وانا ليس لدية واسطة ارجوا اعطائي عقد لان ليس لدية ذنب وهذا رقم تليفونى 0186868237

    ردحذف
  3. طب وبالنسبة لخريجى كلية التربية دفعة 2011 نظامنا هيكون اية هل البيت ؟ ام العمل؟

    ردحذف
  4. حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  5. الناس اللي لسه طالعة من 2009 و2011 موش في الأول يعينوا الناس بتوع 1999 و 2000 ؟؟؟؟

    ردحذف
  6. لو ده صحيح يبقى جزاه الله كل خير

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"