الأحد، 19 يونيو 2011

مؤتمر يناقش دور المجتمع المدني في تبني قضايا الشباب بأسيوط

اخبار اسيوط 19 يونيو 2011 

أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد


نظم المركز المصري لدعم المنظمات الأهلية مؤتمراً حول دور المجتمع المدني في تبني قضايا الشباب من خلال تفعيل الشبكات المحلية وذلك تحت رعاية اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، وبمشاركة مديريات التربية والتعليم والصحة والتضامن والعدالة الاجتماعية والشباب والرياضة وحشد كبير من مسئولي منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية بأسيوط،


صرح بذلك أمجد محمد عزال مسئول برامج صعيد مصر بالمركز المصري لدعم المنظمات الأهلية .

مؤكداً أن المؤتمر  ناقش عدة محاور أهمها ما يقدمه المركز لدعم المنظمات الأهلية ومنها بناء القدرات المؤسسية من خلال التدريب والدعم الفني وتقديم المساندة القانونية وإنشاء مراكز المعلومات والاتصالات والتكنولوجيا مع مساعدة الجمعيات على تنمية الموارد من مصادرة جديدة ومبتكرة واعتماد القدرات المؤسسية للجمعيات الأهلية بأسيوط.

وأكد جمال آدم سكرتير عام مساعد المحافظة أن المحافظة تدعم جهود منظمات المجتمع المدني خاصة في رفع الوعي الثقافي والتنموي داخل اسيوط لأنها حلقة الوصل بين الشباب في تبني قضاياهم داخل المجتمع .

خاصة أن المركز المصري لدعم المنظمات الأهلية تبنى مشروع " تحسين صحة الشباب المصري من خلال مبادرات مجمعية "والذي حقق نتائج مثمرة من حيث رفع الوعي الصحي للشباب و تأييد حقهم في المعرفة والحصول على الخدمات الصحية داخل المحافظة. 

هناك تعليق واحد:

  1. مؤتمر دور منظمات المجتمع المدنى فى تبنى قضايا الشباب من خلال تفعيل الشبكات المحلية- أسيوط 15 يونيو 2011- فى عيون الإعلام

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"