الخميس، 12 مايو 2011

كلاكيت ثاني مره:محاولة جديدة للإستيلاء على "اسيوط دوت كوم" وإستغلالها فى مهاجمة شخصيات هامة بأسيوط

اخبار اسيوط 12 مايو 2011 

أسيوط دوت كوم- خاص

تعتذر " اسيوط دوت كوم " لجميع زوارها الكرام ، عن تأخرها فى تقديم مادتها الإخبارية لأهالى أسيوط خلال الساعات الماضية ،

نظراً لمحاولات بعض الهاكرز إختراق الصفحة والسيطرة عليها.


حيث تلاحظ للدعم الفنى صعوبة وصول البعض لـ "أسيوط دوت كوم " وبفحص ملفات تأمين الصفحة تبين محاولة بعض أعداء النجاح الدخول على اكواد برمجة "أسيوط دوت كوم " وتغيير رمز الدخول ووضع أخبار تتضمن إساءه فجه لعدد من الشخصيات المحترمة بأسيوط.

بهدف ضرب مصداقية الموقع ، ووضع فريق العمل والزميل محمود الجندى رئيس التحرير فى موقف إدانة.

كما حاول الهاكرز الإستيلاء على البريد الأليكتروني الخاص بالصفحة، والذى تم إستعادتة خلال دقائق  قليلة.

ونجح فريق العمل فى سد الثغرات التى تسلل منها الهاكرز وإستعادة السيطرة على الصفحة بشكل كامل،وبالتواصل الفورى مع شركة "جوجل".

وتود اسيوط دوت كوم الموقع الإخبارى الأول بأسيوط، أن تتقدم بخالص الشكر والتقدير لفريق الدعم الفنى بشركة "جوجل مصر"، على الإستجابة السريعة والفورية لطلبات فريق العمل وإعادة الأمور إلى طبيعتها.

حيث سبق وان تعرض الموقع للحجب قبل عدة أشهر بسبب قراصنة من دولة "الصين" وتم إستعادة الموقع خلال يوم واحد.

كما تود أسيوط دوت كوم أن تشكر عدد من القراء تواصلوا معها ليطمئنوا على حسن سير العمل، ونعد اهالى أسيوط وزوارها الكرام بمزيد من الإنفردات والخبطات الصحفية.

هناك تعليقان (2):

  1. نعمل ايه لاعداء النجاح شويه حراميه حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم مش كفايه فلوس البلدكمان عاوزين يسرق الموقع شد حليك يا استاذ محمود

    ردحذف
  2. على فكرة اكيد اللى عاوز يسرق الموقع واحد على راسه بطحه وعاوز يخبها علشان ما تفضحهش وهو نائب بمجلس الشعب المزور اكيد عرف نفسه هو حرامى اراضى شباب الخريخين

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"