الاثنين، 2 مايو، 2011

رفع الأجر الإضافى لعمال مشروع المحاجر بأسيوط يثير غضب موظفى باقى المشروعات

اخبار اسيوط 2 مايو 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

حالة من الأستياء سيطرت على عدد كبير من العاملين بالمشروعات التابعة لمحافظة اسيوط، بعد قيامد جمال طه مدير مشروع المحاجر برفع الأجر الإضافى ليتراوح ما بين 250 إلى 300 جنية .

حيث أن باقى موظفى المشروعات مثل العبارات والرصف وغيرها لا يحصلون على اجر إضافى يوازى الأجر الذى يحصل عليه عمال وموظفى مشروع المحاجر.


ويعتزم عدد من العاملين تقديم طلب للواء يعقوب إمام السكرتير العام والمشرف على تلك المشروعات لإعادة النظر فى الأجر الأضافى الذي يحصلون عليه ومساواتهم بمشروع المحاجر.

5 التعليقات:

غير معرف يقول...

من اين جئت بهذا الخبر ياستاذ نفسى اشوف مصدقيه لهذا الموقع بأمانه نفسى

غير معرف يقول...

بحب اقول للاخ الفاضل صاحب التعليق السابق الخبر ده صحيح واسال المدير بتاعكم الفاشل جمال خرابه الشهير بجمال طه كمان اسالوا زغلول سوسه وهو اللى كتب المذكرة وجمال طه راحو بيها عند عمهم يعقوب ومضوها وعلى فكرة كامل مصطفى فراج متدخل فى الموضوع ده وتم التنسيق مع بقية مشاريع المحافظة لعمل اضراب شامل للمساواةبمشروع المجاحر والعبارات وكمان موضوع المكافات اللى على الفاضى والمليان وانا بطلب من السيد المحافظ الشهم ابراهيم حماد بمراجعة الكشوف الخاصة بالمكافات منذ تولى جمال طه وشوفوا البلاوى اللى عملها هو وزغلول وكامل فراج بتاع المتابعة واسماء غير تابعة للمجاحر تم وضعها بدون وجه حق بالله عليك سيدى المحافظ اطلب الكشوف وسترى مصداقية كلامى

غير معرف يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
بالنسبة لما نشر من رفع الأجر الإضافي للعاملين بالمحاجر والتعليقات الغير واعية المنشورة على هذا الخبر وبما مس أسماء محددة .
أود الاستفسار والإيضاح بما يلي :-
لقد تم انتقاد رفع الأجر الإضافي للعاملين بالمحاجر ومن وجه النظر الصائبة فان هذا الانتقاد غير بناء لانه قام مدير المشروع والمشرف المالي باشراف من السيد السكرتير العام بدراسة احاول المشروع والموظفين والايرادات المحققة من المشروع واستحق العاملين عليها زيادة الاجر الاضافي وهذا اقل ما يستحقة العاملين وان كان بعض الاشخاص قد انتقدوا السيد جمال طه والسيد زغلول المشرف المالي فبحق انهم اشخاص يعتبروا قيادات رفيعة المستوى حيث انهم بذلوا ويبذلوا المجهود الكثير للبحث والتفاني في احقاق حق العاملين بما يسمح به الوضع المالي للمشروع وخاصة انه لامصلحة مادية او اجتماعية من وراء هذا العمل وبدلا من توجيه الانتقادات واتهامات غير مبرة لابد من ان كل شخص تولى ادارة مكان ما ان يرفع من شان موقعة والعاملين به بحثا عن بنود تسمح لهم بالصرف وهذا لن ياتي من فراغ بل تعاون العاملين مع اداراتهم هو السبب الرئيسي في تحقيق ذلك .
ايها المنتقدون اقولها وبحق في شان هذا الموضوع لابد وان ناخذ مايحدث من مدير المشروع والمشرف المالي باشراف السيد السكرتير العام مثلا يحتذى به في جميع مواقع العمل ولابد من الجميع عند الاطلاع على ما يحدث ان نوجه جميعنا سواء كانوا عاملون او لاينتمون الى المحاجر ان نشكر كل من ساهم في نصرة الموظف البسيط والوقوف بجانبة .

مواطن مصري مطلع
( صقر مصر 25 يناير)

غير معرف يقول...

اضراب ايه ومساوة ايه مش الناس تشوف ميزانياتها وارباحهم تسمح ولا لا ولا هو كلا في الهوا وبس عاوزين من غير ما تقدموا حاجة عليها العين

غير معرف يقول...

بتعيبوا على المديرين واصحاب القرار انهم بيسعواللعاملين امال انتوا عاوزين ايه يكون فشلة ونايمين في مكاتبهم زي الى عندكم

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"