الاثنين، 2 مايو 2011

إنفراد بالصور: العلاقات العامة بديوان عام محافظة أسيوط تؤيد الرئيس مبارك وتحتفظ بصورة وتؤكد انها على العهد

اخبار اسيوط 2 مايو 2011 

أسيوط دوت كوم- عمر كمال

رغم سقوط حكم الرئيس مبارك منذ عدة أشهر الإ ان هناك من يدين له بالولاء والتأييد داخل ديوان عام محافظة أسيوط،


فخلال الأيام التى تلت تنحيه، قامت مؤسسات الدولة بالتخلص من صورة الرئيس المخلوع حسنى مبارك والتى كان " تعليقها " فرض عين على كل المؤسسات والمدارس والمقاهي.

لكن فى ديوان عام محافظة أسيوط كان الأمر مختلف، فهو لن يخرج عن تفسيرين الأول تأييد تام لحسنى مبارك ونظامة حتى بعد السقوط،.


إو إهمال العلاقات العامة ومديرها أحمد شوقى فى القيام بواجبها وطبيعة عملها، والتخلص من صور الرئيس المخلوع، وهو إهمال يمكن ان يتسبب فى غضب المواطنين من مسئولى المحافظة بشكل عام.وفى الحالتين الأمر كارثة.

فلا تزال صورة الرئيس السابق حسنى مبارك موجودة داخل غرف ديوان عام محافظة أسيوط، والصور المنشورة هى أحد صور مبارك الضخمة والموجودة بقاعة إجتماعات المجلس التنفيذى للمحافظة، ومكتوب عليها قائد التنمية والتطوير.

سننشر الصور وسننتظر رد من قيادات محافظة أسيوط.على إستفزاز إدارة العلاقات العامة لمشاعر المواطنين.

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

لا بد للمحافظ الجديد من تغيير طاقم العلاقات العامة كاملا لما لهم من ممارسات سيئة اسائت للمحافظ السابق دون ان يدرى بال ضافة لعلا قتهم المشبوهة مع التنفذيين وابتزازهم لهم وغير كتير لابد من التغيير

غير معرف يقول...

ارحموا انفسكم ياملائكه الارض غلطوا فى خراب مصر عندما احتفظوا بصوره الرئيس خلى بالكم شعب مصر فى نظرالدول العربيه وبالاخص الكويت شعب قلبل اصل لانه ضيع رموز بلدهم وياخساره احنا كده عملنا مثل الدول الاوربيه ملناش خير فى كبيرنا نسيتو جميع اعمال الخير وخلاص اصبح هو الذى خرب البلد ماشى لم نشوف الفوضى الموجوده بالبلد هتوصلناليه ياستاذ بس يارب متكنش السبب صوره الريس المحتفظين بيها العلاقات العامه بس واضح انك بنعز الزملاء فى العلاقات العامه وبتتلكك ليهم ياباشا اوع تقول انك من شباب الثوره ازعل قووووووى

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"