الأحد، 1 مايو 2011

محافظ أسيوط فى أولى زياراتة لقرية الزعيم جمال عبد الناصر جلس على مقهى بلدى وقدم مساعدات مالية واستمع للمشكلات

اخبار اسيوط 1 مايو 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

بدأ اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط أولى جولاته بتفقد قرية بني مر التابعة لمركز الفتح وهي مسقط رأس الزعيم الراحل جمال عبد الناصر حيث تفقد شوارع القرية واستمع إلى شكاوى الأهالي.

وقدم المحافظ مساعدات مالية بلغت 3 ألاف جنيه لعدد 7 أسر فقيرة بالقرية ضمن حصر قامت به مديرية التضامن الاجتماعي للمحتاجين بالقرية.


كما اجتمع المحافظ مع عدد كبير من أهالي القرية واستمع إلى شكواهم وكان معظمها عن نقص الخبز وعدم استكمال مشروعات الصرف الصحي وأوضح المحافظ أن هذه المشكلات ضمن أولوياته وجاري العمل على حلها .

ودعا احد المواطنون المحافظ لمشاركة رواد احد المقاهي للجلوس على مقهى بلدى واستجاب المحافظ لمطلبه وتناول معهم كوب شاي واستمع إلى مطالبهم ومشكلاتهم وكلف رئيس القرية بمتابعة  أعمال النظافة ورفع القمامة من شوارع وميادين القرية بشكل مستمر حتى تظل فى صورتها الحضارية بعد التطوير  .

ووعد بالانتهاء من تقييم كافة مشكلات القرية خلال فترة قريبة واتخاذ اللازم للقضاء عليها .

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

يا سيادة المحافظ عايزين الأولية لمشاريع التنمية .. زراعية وصناعية .. هو ده اللى ها يحل مشاكل البلد .. كمان كل جهاز من أجهزة المحافظة يقوم بدوره والمقصر يتم محاسبته مش انت اللى تنظف وترصف وخلافه انت توجه وتصحح عمل الأجهزة المختلفة وياريت صوتى يوصلك .. موطن اسيوطى .. مصرى صميم

غير معرف يقول...

السلام عليكم والله ابتديت احس ان اسيوط دوت كوم خلاص بتعمل زى باقى الجرائد وتغنى للمحافظ ، سياته راح سيادته وصل واحنا ما يهمناش انه يروح ولا ييجى اللى يهمنا ان تكون فيه نتائج لمرواحه وجيته ، ما سمعناش عن تطوير فى البيئة الزراعية ولا فى الصناعات المحلية ولا الاسكان ولا ا ى شى وبعدين معاكم وشكرا

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"