الأحد، 1 مايو، 2011

أسيوط توفر 10 وحدات سكنية للأيتام وترميم دار الصفا لرعاية الفتيات

اخبار اسيوط 1 مايو 2011 

أسيوط دوت كوم-أمينة عبد الصمد

وعد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط فتاة أسيوطية بحضور حفل عقد قرانها متمنيا لها التوفيق في حياتها الزوجية ... جاء ذلك  خلال زيارته الأولى لدار الصفا لرعاية الفتيات وهو احد اكبر دور رعاية الأيتام بالمحافظة بعد أربعة أيام من تسلمه للعمل.

 حيث قامت فهيمه أحمد صديق 23 سنة إحدى فتيات الدار بدعوة المحافظ لحضور حفل عقد القران فلبى رغبتها على الفور ووعدها بالحضور.



أشاد حماد بدور مؤسسات وجمعيات رعاية الأيتام واحتضانها للأطفال منوها عن دعمه الكامل لاحتياجات هذه المؤسسات لضمان توفير الرعاية اللازمة لهم باعتبارهم مستقبل الوطن وأسس تقدمه.

 ومن ناحية أخرى قرر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط ترميم مبنى دار الصفا لرعاية الفتيات وبحث توفير 10 وحدات سكنية بمشروع الأسر الأولى بالرعاية بقرية درنكة واستثنائها من شرط القرعة لتوفير مساكن لشباب الدار المتزوجين حديثا ...

وقد احتفل الأطفال بقدوم اللواء إبراهيم حماد وقدموا له عرضا غنائيا وقام بتوزيع عددا من الهدايا والمكافآت المالية لأكثر من 70 طفلا من أبناء دار الصفا ودار الحنان.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"